" أم البنات".. تسابق الزمن

مسلسل ام البنات بطولة النجمة الكبيرة سهير رمزى
مسلسل ام البنات بطولة النجمة الكبيرة سهير رمزى

من أجل اللحاق بالعرض الرمضانى القادم يسارع المخرج عبد العزيز حشاد الزمن من اجل الانتهاء من تصوير مسلسل أم البنات بطولة النجمة الكبيرة سهير رمزى وسارة سلامة وولاء الشريف ومحمد مهران وميدو عادل وناصر سيف.


فرغم أنه أنتهى من تصوير اكثر من 95% من مشاهد المسلسل الا أن المتبقى هو تصوير ديكور خاص بأول خمس حلقات وبالتالى يصعب العرض مع اول ايام رمضان الا بالانتهاء من هذه المشاهد ..ويرجع سبب تأخير تصوير هذه المشاهد الى أن ديكوراتها وأماكنها لن تتوفر الا فى هذا التوقيت المتأخر نسبيا قبل أيام من رمضان..ولان المخرج اعتاد على العمل دائما فى ظل هذه الامور الصعبة فهو لم يجد صعوبة فى التعامل معها فهو دائما ماكان يصور أعماله التى تعرض فى رمضان حتى أواخر أيام رمضان كما حدث معه فى مسلسل هى ودافنشى للنجمة ليلى علوى وخالد الصاوى وبيومى فؤاد ومن قبلها الصعلوك وغيرها من الاعمال.
لذا ورغم ضغط العمل فى تصوير مسلسل أم النات الا أن المخرج متفائل بالانتهاء منها قبل العرض فى رمضان..

والمسلسل تدور احداثه فى قالب اجتماعى تشويقى حول الام التى تعد حائط الصد لبناتها التى تدافع عنهم وتحميهم من متغيرات ومشاكل الحياة.


ويذكر أن المخرج عبد العزيز حشاد كان مفترض أن يدخل تصوير مسلسل آخر للعرض خلال شهر رمضان القادم وهو من بطولة النجمة حنان مطاوع ولكنه تم تأجيله بسبب انشغاله مع ام البنات وكذلك انشغال حنان مطاوع بأعمال اخرى وستعرض ايضا فى رمضان.


كما يذكر انه يعرض حاليا للمخرج عبد العزيز حشاد مسلسل عالم تانى بطولة رانيا يوسف وفريال يوسف وفراس سعيد..وهو من نوعية مسلسلات ال45 حلقة والتى تدور أحداثه فى قالب من الخيال حيث يتناول عالم ماوراء الطبيعة او الواقع المعاش حيث ترى بطلة العمل فى احلامها ماسيحدث وما يحدث حولها ومايحاك لها من مؤامرات ومشاكل دون ان تكون عاشتها حقيقة فى الواقع مع الاشخاص سواء القريبين لها او البعيدين عنها.
 

ترشيحاتنا